مباريات اليوم السبت: إنجلترا تهزم إيرلندا خارج الديار ..قراصنة إيطاليا تذبح ديوك فرنسا

7 سبتمبر 2024 الساعة 10:52 صباحا

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 العديد من المباريات، تتصدرها مباراتا ألمانيا ضد المجر، وأيرلندا مع إنجلترا بالجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية، بالإضافة إلى استكمال مواجهات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025.
 
مواعيد مباريات دوري الأمم الأوروبية جزر فاروه ضد مقدونيا الشمالية – الساعة 4 عصراأيرلندا ضد إنجلترا – الساعة 7 مساء - على قناة beIN Sports HD 1أرمينيا ضد لاتفيا – الساعة 7 مساءجورجيا ضد التشيك– الساعة 7 مساءمولدوفا ضد مالطا– الساعة 7 مساءاليونان ضد فنلندا – الساعة 9:45 مساءألمانيا ضد المجر – الساعة 9:45 مساء - على قناة beIN Sports HD 1هولندا ضد البوسنة والهرسك – الساعة 9:45 مساء - على قناة beIN Sports HD 1أوكرانيا ضد ألبانيا – الساعة 9:45 مساء - على قناة beIN Sports HD 1 
 
مواعيد مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 موريتانيا ضد بوتسوانا – الساعة 7 مساءنيجيريا ضد بنين – الساعة 7 مساءالكاميرون ضد ناميبيا – الساعة 7 مساء 
 
مواعيد مباريات كأس قطرالشحانية ضد قطر- الساعة 6:30 مساءالأهلي ضد الدحيل – الساعة 8:30 مساءالريان ضد العربي- الساعة 8:30 مساء 
 
مواعيد مباريات كأس رابطة المحترفين الإماراتيالعين ضد اتحاد كلباء – الساعة 4:45 عصراالنصر ضد العروبة – الساعة 4:45 عصراالشارقة ضد خورفكان – الساعة 7:15 مساء
إنجلترا تهزا إيرلندا خارج الديار 
أحمد عادل الشريف 
فاز منتخب إنجلترا على نظيره أيرلندا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “أفيفا” بمدينة دبلن ضمن منافسات المجموعة السادسة بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.
 
أهداف مباراة إنجلترا وأيرلندا وسجل هدفي إنجلترا كل من ديكلان رايس وجاك جريليش في الدقائق 11 و26
 
تشكيل إنجلترا أمام أيرلندا في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد- هاري ماجواير- كولويل- مارك جيهي.في خط الوسط: كوبي ماينو- ديكلان رايس- جاك جريليش.في خط الهجوم: بوكايو ساكا- هاري كين- أنتوني جوردون.وتضم المجموعة كلا من إنجلترا، فنلندا، جمهورية أيرلندا، اليونان. 
قراصنة إيطاليا تذبح ديوك فرنسا
تغلب منتخب إيطاليا على نظيره فرنسا، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب «بارك دي فرانس»، في أولى لقاءات دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.
أحداث مباراة فرنسا وإيطاليا
سجل منتخب فرنسا هدفا مبكرا في شباك ضيفه الإيطالي، عن طريق برادلي باركولا، بعد مرور 14 ثانية فقط من إطلاق الحكم صافرة البداية.
وأحرز فيديريكو ديماركو، لاعب منتخب إيطاليا، هدف التعادل في الدقيقة 30 من الشوط الأول، بعد  تبادل الكرة بين ساندرو تونالي وديماركو، ليسدد «الأخير» كرة رائعة على الطاير من يسار منطقة الجزاء، لتسكن الشباك.
وفي الدقيقة 50 من الشوط الثاني، أحرز دافيد فراتيسي الهدف الثاني لصالح إيطاليا، بعد تمريرة من ماتيو ريتيجي، وصلت إلى «الأول»، الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك منتخب فرنسا.
وفي الدقيقة 74، أحرز اللاعب جياكومو راسبادوري الهدف الثالث لصالح منتخب إيطاليا، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك منتخب فرنسا، ليتهي اللقاء بفوز منتخب «الأزوري» بثلاثية مقابل هدف.
مجموعة فرنسا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية
ويتواجد منتخبا فرنسا وإيطاليا في المجموعة الثانية، التي تضم أيضا بلجيكا والكيان الصيهوني ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة